recent
أخبار ساخنة

واتساب البطريق الوردي 2023 تنزيل واتس البطريق وردي BT2

الصفحة الرئيسية


تنزيل واتساب البطريق الوردي تحديث جديد للواتساب البطريق الوردي واتساب مميز جديد من نوعه واتساب طه القدسي تحديث جديد ومميز إضافات مذهلة ، سمات جديدة ظهر واتساب طه القدسي او واتساب الوردي في عام 2017 واستمر حتى 2023 و
هذا التحديث الجديد وهو يختص بمميزات جديدة معدل بإضافات هائلة تمنحك اريحية في الاستخدام واتساب البطريق الوردي عاد الى السوق الالكتروني بمظهر جديد ولامع.



alt="واتساب البطريق الوردي BT2Whatsapp"
border="0"
height="400"
src="https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEikbkd8rbqQ5lRRRmHYN6oSn4q4gTpiDNRSK9TezUOOwRAIW7qsv1Ayw-G-MKq26SDGqVnhGdZarHEOcdyTWf0axbhY1sq71dKjcg9-nbZM-AmrwTHe2nxELo152-KUUq0uzrEyM_WIU6w/w640-h400/%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25AA%25D8%25B3%25D8%25A7%25D8%25A8+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25A8%25D8%25B7%25D8%25B1%25D9%258A%25D9%2582+%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25AF%25D9%258A.webp"
title="تنزيل واتس اب البطريق الوردي اخر تحديث"
width="640"
/>




مرحبا بكم زوار موقـــع واتس عمر



أولا:- أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام



BT2Whatsapp Pink هو إصدار جديد من برنامج واتس اب غير الرسمي لنظام التشغيل الاندرويد يمكنك تثبيت هذا الإصدار بجانب الإصدار الأصلي من للواتس اب أو إصدارات أخرى مثل مثل
تحميل واتساب البطريق الازرق و واتس اب البطريق الذهبي نسخة من واتس البطريق واستخدام العديد من حساب الواتس على هاتف واحد.




واتس بلس الوردي البطريق 



تنزيل واتساب البطريق الوردي:- واتس اب وردي ليس له عيوب مقارنة بالنسخة الرسمية ، ولكنه يعطي المزيد من الميزات للمستخدمين في إصدار WhatsApp Plus Pink ، وهو في الواقع الإصدار الأصلي مع إمكانيات التخصيص ، ستتمكن بسهولة من
تغيير الألوان والخطوط وحجمها وأشياء أخرى حسب رغبتك! من ناحية أخرى ، تم زيادة حجم تحميل ملف الوسائط ، وهو 16 ميغا بايت في النسخة المخزنة ، في هذا الإصدار ، ويمكنك أيضًا إرسال ملفات كبيرة معه.




مميزات تنزيل واتساب البطريق الوردي قابلة للتغيير لتنال شرف اعجاب المستخدم



أولا الواتساب العادي هو نوع من أنواع التواصل الاجتماعي السريع سهل الاستخدام ولكن يحمل الكثير والكثير من القيود لا تعطي المستخدم الاريحية التامة .. لهذا قام طه القدسي بتعديل نسخة من واتساب وقام بتسميتها واتساب البطريق 2023 ، حيث
ان هذه النسخة من واتساب معدلة وأضاف اليها ميزات لا تتوفر في الواتساب الاخضر في مقالي هذا سأقوم بطرح جميع الإضافات والمميزات التي قام بها طه القدسي في نسخته المعدلة من واتساب الوردي.




في واتس البطريق الوردي BT2 Whatsapp




  • يمكنك ارسال أي نوع من أنواع الملفات (zip ,apk ,exe , etc)  سيسهل عليك بعد الان ارسال أي صيغة ملفات تود ارسالها الى أي جهة تريد ..


  • ما يميز تحميل واتساب البطريق الوردي BT2 Whatsapp انك تستطيع إدخاله في أي جهاز انت حامله مثل اللابتوب الجهاز المكتبي الاندرويد ، الايفون وحتى الايباد ...

  • يقدم اليك تنزيل واتساب البطريق الوردي اكثر من 1250 ثيما متنوعة و متجددة من وقت الى لاحق تستطيع وضع السمة التي يرتاح اليها قلبك إضافة الى الوضع الليلي.


  • اذا رأيت مقطع فيديو ونال اعجابك تستطيع تحميله في تطبيق تحديث واتس البطريق الوردي 2023 هذه الخاصية غير متوفرة في الواتساب الاخضر وهذا ما يجعل تحميل واتساب البطريق الوردي
    متميزاً.

  • في تطبيق واتساب الاخضر لا يمكنك تحديد صور للأرسال سوى 10 صورة ، اما في تنزيل واتساب البطريق الوردي يمكنك تحديد  ارسال 100 صورة مرة واحدة ،إضافة الى عدم تغيير دقة الصور عند الارسال .

  • اذا كنت شخصاً لديك الكثير من الفضول وتساب البطريق الوردي يمكنك من معرفة اذا قام شخص ما بدخول برفاليك ، كما انه يرسل اليك اشعار لحظياً يخبرك اذا كان شخص ما متصلا في واتساب.

  • اذا قام شخص ما بالإشارة اليك في احدى الرسائل في المجموعات التي انت مضاف اليها واتساب يضع لك اشاره بذلك امام ايقونة المجموعة وهي تكون على شكل @.

  • اذا صادفتك محادثة مختلفة عن لغتك تحميل واتساب البطريق الوردي أضاف اليك ميزة تستخدم كثيرا و هي الترجمة الفورية.

  • أضاف طه القدسي او واتساب البطريق الوردي إضافة مميزة لرجال الاعمال او الى الأشخاص الذين ليس لديهم أوقات للرد "الرد التلقائي" بحيث ان الرسائل الواردة واتساب البطريق الوردي يرسل اليها ردودا تلقائية عندما تكون غير متواجد.

  • بعض الأشخاص لديهم تقديس للخصوصيات فإن كنت من هؤلاء الأشخاص واتساب البطريق الوردي قام بتفعيل خاصية الدخول الى الدردشات برمز سري او نمط.

  • في حال كنت منزعجاً من بعض الرسائل او من كثرة الرسائل في واتساب البطريق الوردي فعل لك خاصية مهمة وهي وضع الطيران في الواتساب فقط.

  • اما اذا كنت تريد رؤية الوسائط لمعرفة ما اذا كنت تود تحميلها ام لا في واتس الوردي تستطيع رؤيتها اثناء التحميل.

  • يعتبر الواتساب الاخضر عائق في ارسال الفيديوهات التي يكبر حجمها ولكن واتس اب البطريق الوردي قام بحل هذه المشكلة بحيث انك تستطيع ارسال فيديو اكبر من 30 ميغابايت.





قد يعجبك في تحميل BT2Whatsapp



تنزيل واتساب البطريق الازرق 2023



تحميل واتساب البطريق الاحمر 2023



تحديث واتساب البطريق الذهبي 2023




شرح مميزات واتس اب البطريق الوردي الرئيسية اخر اصدار :



اخفاء اخر ظهور



يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت حتى إذا قمت بفتح تطبيق واتس اب البطريق الوردي يمكنك إرسال رسالة إلى أصدقائك. وقت زيارتك الأخيرة لن تتغير وسيتم عرضها حتى آخر مرة كنت فيها متصلاً بالإنترنت.



خيارات الخصوصية


تتواجد خيارات رائعة في واتس اب الازرق في قائمة الخصوصية مثل إخفاء اخر ظهور واخفاء جاري الكتابة وغيرها من تلك الخصائص.



اخفاء جاري الكتابة



يمكنك عبر واتس اب البطريق الوردي تفعيل خيار جاري الكتابة الذي يظهر للطرف الاخر عندما تكون ترد على رسائله او تحضر لكتابة رسالة ، فعند تفعيل هذه الميزة لن يستطيع الطرف الاخر من معرفة ما اذا كنت تنوي الرد على رسالته ام انك
تتجاهل المحادثة برمتها وهذا الخيار من الطبيعي انك لن تحصل عليها في الواتس اب الأخضر الاصلي ، وللوصل الى تلك الخاصية يمكنك من خلال قائمة الخصوصية التي ذكرناها سابقاً.



اخفاء جاري التسجيل



من المعروف سوى كان كنت تقوم بتسجيل رسالة صوتية ام انك تكتب رسالة نصية على الواتس اب ففي الحالتين ان امرك مفضوح ، فعندما تقوم بتسجيل رسالة صوتية سيظهر انك تفعل ذلك لدى جهة الاتصال التي معك في المحادثة الحالية على الواتس نفس الامر ينطبق
في الرسائل النصية ولكن باستخدام واتس اب البطريق الوردي الواتس المعدل يمكنك إخفاء ذلك من قائمة الخصوصية.





اخفاء مشاهدة الرسائل في الواتس



تظهر علامة زرقاء بجوار الرسالة ، تشير إلى أن المستلم قد شاهد الرسالة أو قرأها. هذا الإعداد مفيد في معظم الحالات ، حيث يضمن قراءة رسائلهم من قبل المتلقين ،قد يكون سبب حدوث خطأ في معرفة شخص معين قد يكون قرأت رسالته في مثل هذه الحالات ،
يمكنك بالفعل قراءة رسائل الواتس دون إخطار المرسل وذلك باستخدام واتساب البطريق الوردي APK.




****






تحميل واتساب البطريق




تحميل واتساب البطريق الوردي


google-playkhamsatmostaqltradent